الجمعة، 26 فبراير، 2016

هل حسين الشهرستاني فاشل ... فاشل

هل حسين الشهرستاني فاشل ... فاشل ...
خرج طلاب جامعة المثنى { السماوة } في مظاهرات حاشدة { ضد } زيارة الدكتور حسين الشهرستاني وزير التعليم العالي حاليا والكهرباء والنفط سابقا ,إلى جامعة المثنى ,وقد علت اصواتهم بالهتاف ضد السيد الوزير ...فاشل ..فاشل.. مما أدى الى فشل الزيارة..
تلك هي الديمقراطية أم حالة من الفوضى...هل كان التعبير مشخصن أم ضد الوضع العام والخاص في الجامعة ..ماذا خطر في بال الوزير حين عاد إلى مكتبه في بغداد /وهل حقق المتظاهرون مطالبهم / لجنة التعليم العلي في البرلمان كيف نظرت الى الامور / ما هو موقف الاستاذ الاكاديمي في جامعة المثنى من الحدث / عموما هذه هي الحالة الاولى لطلبة الجامعات العراقية من نوعها ,فقد سجلت حصريا باسم اهل السماوة ونهرها ونخلها وسمرتها الجميلة ..
 وصلني قبل قليل
{{  اخي العزيز ابو زينب لا أستطيع التعبير على العام في الحالة التي نشرتها عن الجامعة لحراجة موقفي ولكوني من الذين احتجوا مرارا على الحالة المتردية والادارة البائسة لهذا الرئيس ومساعديه وعمداؤه فهم شلة من الفاسدين الجبناء الذين لايهمهم التعليم ولا الطالب بقدر ما تهمهم مصالحهم وامتيازاتهم ، فلقد حولوا الطلاب الى كناسين وعمال قبل زيارة الوزير لكي تبدو الجامعة جميل لا لشيء الا للتزلف والنفاق ... وجمعوا الطلبة ليهتفوا للوزير على غرار ما يحدث لصدام سابقا ولكن الله أبى ذلك وانقلب السحر على الساحر وانتهى الامر بفضيحتهم التي اثلجت قلوب الاكاديميين الحقيقيين والشرفاء في هذه الجامعة وأرجو ان تلتمس لي العذر في عدم التعليق على العام لأني أحد المستهدفين منهم    }}

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق